-->
” توريدج” منصة عربية لإدارة الشركات عبر شبكة الإنترنت

” توريدج” منصة عربية لإدارة الشركات عبر شبكة الإنترنت

في ظل التطور التكنولوجي واستخدامنا اليومي له ، فقد تغيرت العديد من أشكال الشركات وطهرت بأشكل جديدة لم نكن نتوقعها أو شا…


” توريدج” منصة عربية لإدارة الشركات عبر شبكة الإنترنت 
 
في ظل التطور التكنولوجي واستخدامنا اليومي له ، فقد تغيرت العديد من أشكال الشركات وطهرت بأشكل جديدة لم نكن نتوقعها أو شاهدناها من قبل ، لهذا باتت هناك حاجة لأنظمة تلبي متطلبات التواصل بين الموظفين والشركات ، ولكن بطرق جديدة .
نظام ” توريدج ” toridge يأتي لينشئ بيئة متكاملة لخدمة قطاع الأعمال وتقوم بتسهيل التواصل بين الموظفين بطرق جديدة ومبتكرة ، وهي أساساً شركة سعودية الأصل ، حيث تشمل فريق متنوع يضم أفراداً من تركيا والسعودية ، حيث أن المقر الرئيسي يقع في تركيا ، وتقوم طريقة عمل الموقع على أساس مختلف تماماً عن المواقع التي توفر التواصل الإجتماعي الخاص بالأعمال والموظفين مثل شبكة : لينكد إن ، إنتربرايز ، أو جوجل .
وأساس عمل خدمة ” توريدج ” هو بناء نظام متكامل لأي شركة من خلال شبكة الإنترنت العالمية ، وبكل ما تحتويه الشركة من موظفين وإداريين وعملاء ، كما توفر أسلوب تواصل فوري ومباشر بين الموظفين ومشاركة الملفات والإقتراحات عبر بيئة متكاملة وموحدة دون الحاجة لإستخدام تطبيقات ثانوية أو خدمات البريد الإلكتروني ز
وتوفر منصة ” توريدج ” لمدير الشركة ، صلاحياته الإعتيادية كما في الواقع ، حيث تميزه عن صلاحيات باقي الموظفين ، كما تتيح له أيضاً تحديد صلاحيات الموظفين والإطلاع على كامل تفاصيل الأعمال والموظفين بشكل مباشر ، من حيث : ما هو المشروع الذي يعملون عليه حالياً ؟
في أي صفحة هم حالياً ؟
ما يميز منصة ” توريدج ” أن التسجيل فيها مجاني ، كما أنه يدعم الشركات و الأفراد العاملين فيها بشكل حر ، ولا تحتاج إلى تحميل أو تنزيل أي برنامج لكي تبدأ باستخدام النظام .
وتوفر المنصة أيضاً ملف شخصي لكل شركة ، وكأنه موقع إلكتروني خاص بالمستخدم ، بحيث يمكن إضافة تفاصبل للخدمات التي تقدمها الشركة وتفاصيل عن معرض الأعمال الخاص بها ويكون الملف الشخصي للشركة متاح لأي شخص أو شركة دخلت أو سجلت في نظام المنصة ” توريدج ” .
يدعم الموقع اللغة العربية بالإضافة إلى عدة لغات مختلفة ، ويضم الكثير من المزايا التي تساعد أصحاب الشركات ، يذكر بأن المنصة سوف تطلق تطبيق خاص بها ، كما أن هناك ما يقارب 60 شركة إعتمدت نظام ” توريدج ” لإدارة نظامها و وظائفها حالياً .

في ظل التطور التكنولوجي واستخدامنا اليومي له ، فقد تغيرت العديد من أشكال الشركات وطهرت بأشكل جديدة لم نكن نتوقعها أو شا…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك