-->
عدم وجود زر “عدم إعجاب” يضع فيسبوك في موقف محرج ويجبرها على الإعتذار

عدم وجود زر “عدم إعجاب” يضع فيسبوك في موقف محرج ويجبرها على الإعتذار

كما هي العادة في نهاية كل سنة فإن موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية ” فايسبوك ” يقوم بإطلاق خدمة خاصة للمستخدمين تهدف إلى توثيق السنة التي يستعدون لتوديعها، و رغم أن الأمر يت…

عدم وجود زر “عدم إعجاب” يضع فيسبوك في موقف محرج ويجبرها على الإعتذار

كما هي العادة في نهاية كل سنة فإن موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية ” فايسبوك ” يقوم بإطلاق خدمة خاصة للمستخدمين تهدف إلى توثيق السنة التي يستعدون لتوديعها، و رغم أن الأمر يتعلق في الأساس باللحظات الجميلة التي قضاها المستخدمون و ميزت سنة 2014 إلا أن فايسبوك لم تفكر في الذكريات السيئة و هو ما أزعج الكثيرين.
الخدمة الجديدة التي أطلقتها فايسبوك مع نهاية السنة الحالية تمكن المستخدمين من استرجاع أبرز اللحظات و المنشورات التي ميزت تواجدهم على موقعها للتواصل الاجتماعي سواء تعلق الأمر بالصور أو التدوينات و التي حصلت على أكبر قدر من الايكات و التفاعل حسب خوارزمية خاصة و هو الأمر الذي أريد له في الواقع أن يحمل طابعا تذكاريا و احتفاليا، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للكثيرين لأنه ليست كل المنشورات كانت تعبر عن أحداث سعيدة.
و حسب عدد من المواقع فإن طاقم موقع فايسبوك و على رأسهم مارك زوكيربيرغ اعترفوا بهذا الخطأ و الناجم بالخصوص عن عدم وجود زر بديل لزر لايك يستطيع التعبير عن التعاطف على المنشورات التي تعبر عن أحداث حزينة و هو الشيء الذي دفع مدير المنتوجات في فايسبوك ” Jonathan Gheller ” لتقديم اعتذارات الشركة.

كما هي العادة في نهاية كل سنة فإن موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية ” فايسبوك ” يقوم بإطلاق خدمة خاصة للمستخدمين تهدف إلى توثيق السنة التي يستعدون لتوديعها، و رغم أن الأمر يت…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك