لعبة No Man’s Sky هي عبارة عن لعبة في عالم المجرات المفتوحة ، حيث تحتوي على مئات وألاف الكواكب التي تم تصميمها بشكل تلقائي وشبه عشوائي .
وأما اليوم فقد قدم لنا مطوّر اللعبة بعض المعلومات عن نوع الكائنات التي تعيش في تلك الكواكب ، وكيف أنهم اتخذوا واعتمدوا شكل مخلوقات الأرض الحقيقية كمصدر إلهام في تصاميم كائنات اللعبة .
وذكر المخرج الفني ” Grant Duncan ” للعبة :
بعد أن شاهدنا تشريح وتكوين بعض المخلوقات ، فإننا تفاجئنا في كمية التنوع في الجهاز الهيكلي الموجود في كل مخلوق ، وطبعاً هناك إختلافات واضحة مثل طول العظام وعدد الفقرات وما إلى ذلك ، وفي النهاية فإنها تشبه بعضها إلى حد ما في الشكل “.
ويبدو أن المطوّر سوف يتبع نفس عملية تصميم الكواكب مع مخلوقات اللعبة، بحيث أنها ستكون مصممة بشكل تلقائي وعشوائي أيضاً في نفس الوقت ، أو يمكن القول ” مخلوقات ذات طفرات وراثية ” أي أنك ربما ستشاهد في اللعبة أسد مجنح برأس صقر أو حيوان الماعز رأس كلب مثلاً وهكذا .
وبحسب مطوّر اللعبة No Man’s Sky فغن هذا التنوع في الأشكال سيعطي دافع أكبر لممارس اللعبة في استكشاف المخلوقات والكواكب الموجودة داخل اللعبة .
يذكر بأن اللعبة هذه سيتم طرحها في الأسواق لأجهزة ” بلاي ستيشن 4 ” خلال السن الجديدة 2015 م .
بالنسبة لي أحب هذا النوع من الألعاب ، حيث أشعر أنني أنتقل لعوالم أخرى عبر الزمن ، وهناك البعض يحب النظام التقليدي الشائع بحيث يكون أمام اللاعب عدد مراحل ثابتة ,
ما رأيك بفكرة تصميم هذه المخلوقات الموجودة في اللعبة ؟
شاركنا رأيك …
تعليقات
إرسال تعليق
add_commentإرسال تعليق
اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك