-->
شاشة “فيليبس” الجديدة “مودا2″ بتصميم أنيق و إمكانيات عالية

شاشة “فيليبس” الجديدة “مودا2″ بتصميم أنيق و إمكانيات عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15ديسمبر 2014: شركة “إم إم دي” (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات…


شاشة “فيليبس” الجديدة “مودا2″ بتصميم أنيق و إمكانيات عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15ديسمبر 2014:
شركة “إم إم دي” (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات ” فيليبس” (Philips) , تقدم اليوم الشاشة الجديدة “اَي بي إس” (IPS) بحجم 27 بوصة و التي  تجمع بين العديد من الميزات بداية من الطريقة المذهلة في عرض الصور و تصميم “مودا ” الأبيض اللامع و الصوت المتكامل مع مكبرات الصوت المحيطي بقوة 7 واط و كذلك إمكانية عرض المحتوي  الموسيقي و الفيديو عن طريق “البلوتوث”.
وبمناسبة إطلاق الشاشة الجديدة ,صرح ” توماس شايد” نائب الرئيس ,لمنطقة أوروبا و الشرق الأوسط لدى شركة ” إم إم دي” ,قائلا:” إن الأمر يصبح مهما لدي الكثيريين عند إختيار شاشتهم التي سيضعونها في أماكن معيشتهم. و نحن علي يقين تام بأن شاشتنا الجديدة ستحظي بإنتباهكم لأسباب متعددة ,ليس فقط لانها ذات مظهر راقي و رائع عند مشاهدتها من جميع الزوايا بفضل تصميم “مودا 2″ .ولكن أيضا يمكن للمستخدمين الإستمتاع بروعة المشاهدة و تجربة الإستماع الصوتي في جهاز واحد, مع صوت محيطي بفضل مكبرات الصوت المتكاملة و خاصية عرض المحتوي بواسطة البلوتوث للتقليل من مشهد وجود الأسلاك”.
خصائص الشاشة ( فيليبس 275C5QHAW)  الجديد في سطور:
مظهر أنيق ورائع من جميع الزوايا
الشاشة الجديدة تتمتع بمظهر و تصميم جميل يضيف الشعور بالأناقة للمكان. إن إطار حجم الشاشة لا يستحوذ على مساحة كبيرة: سنجد ان سُمك الوجة الخارجي لا يتعدى 2.5مم ,والإطار الأسود الداخلي عرضه 3.5مم فقط. و هذا يضيف للشاشة مظهر أنيق وراقي , مع الحد من الإنحرافات الكثيرة للتصميم مما يوفر أقصي حجم ومساحة للعرض.
صوت محيطي و نقاء ممتع
تم تصنيع الشاشة مع مكبرات صوت متكاملة بقوة 7 واط مدعومة بقوة التصميم و نظام الصوت التي يتم ضبطها مع تكنولوجيا (SRS WOW HD™). وبالتالي تكون النتيجة صوت محيطي رائع مع دعم “قناة الصوت5.1 ” (virtual 5.1 channels) لتجربة صوتية غامرة.
عرض محتوى الأجهزة بواسطة البلوتوث
آخر شيء يحتاج إليه الشخص سواء في مكان المعيشة أو العمل هو وجود العديد من الأسلاك و الكابلات التي تعوق الحركة و تشوه المشهد العام للمكان. و بما أن الشاشة (فيليبس 275C5QHAW ) تحتوى علي خاصية ” البلوتوث” , فسيتمكن المستخدم الاَن من تشغل محتوي الموسيقي و الفيديو من أجهزتهم  على الشاشة , و الإستمتاع بالمحتوى الرقمي  مع جودة صوت و صورة مذهلة. و كذلك إن نظام سماعات البلوتوث يُعد وسيلة مريحة و سهلة للإستخدام في المكالمات الهاتفية دون إستخدام اليدين.

جودة الصورة و زاوية عرض ساحرة
مع التكنولوجيا “ايه إتش-اَي بي إس”(AH-IPS), تتمكن الشاشة الجديدة من توفير زاويا مشاهدة واسعة تُمكن المشاهد من رؤية المحتوى المعروض بوضوح تام من أي زاوية تقريبا ,و بالتالي هي مثالية لتجمعات الأصدقاء أو الأسرة حولها لمشاهدة الصور أو الأفلام . و مع الشاشة الواسعة و تكنولوجيا ” الوضوح الفائق الكامل ” (Full HD) بقدرات وضوح (1920 x 1080p), نجد الشاشة تدعم أعلى معدلات الوضوح الفائقة لتمنحك رؤية مليئة بالتفاصيل للصور العالية الوضوح.
إن الشاشة الجديدة (فيليبس  275C5QHAW) متوفرة في جميع المتاجر الإلكترونية الكبرى إبتداءا من شهر ديسمبر 2014.

المواصفات التقنية للشاشة (فيليبس 275C5QHAW)
ايه إتش-اَي بي إس LCD ,27 بوصة/68.6سم نوع الشاشة LCD, الحجم
W-LED إضائة الشاشة
1920X1080 @60 هرتز الحد الأقصي للتباين
178 درجة أفقي/178 درجة رأسي,@ سي/اًر 10 زوايا الرؤية
250 سي دي /م² السطوع
16.7 م عرض الألوان
مدخل الإشارة: VGA (تناظري), MHL-HDMI (رقمي, HDCP),HDMIx2 مزامنة الإدخال: مزامنة منفصلة، مزامنة خضراء
مدخلات الصوت (مدخل/مخرج): مدخل كمبيوتر/مخرج سماعات رأس
الوصلات
سماعات داخلية عدد 2 بقوة 7 وات سماعات بلوتوث الصوت
إمالة:-5/+ 20 ° حامل الشاشة
البيئة و الطاقة:EnergyStar 6.0,EPEAT Silver,RoHS, خالية من الرصاص, خالية من الزئبق
مواد التعبئة قابلة لإعادة التدوير 100%
الإستدامة
الموافقات: BSMI, CCC, CE Mark, cETLus, FCC Class B, GOST, SASO, SEMKO, TCO 6.0, TUV/ISO9241-307, WEEE الإمتثال
إطار الأمامي، وغطاء خلفي ,والقاعدة: أبيض لامع ملحقات الحفظ

هذا وأن شركة “إم إم دي” (MMD) مملوكة بالكامل لصالح شركة “تي بي في ” ( TPV) و التي أنشئت في 2009 ,من خلال إتفاق ترخيص العلامة التجارية من شركة “فيليبس”. “إم إم دي” تقوم حصرياً بتسويق و بيع منتجات “فيليبس” من شاشات العرض في جميع أنحاء العالم. إن جمع “فيليبس” – التي تعد علامة تجارية رائدة – مع خبرة “تي بي في” التصنيعية في عالم شاشات العرض ,سيجعل “إم إم دي” تسلك نهج سريع و مبتكر لتقديم منتجات مبتكرة و حديثة للسوق. تقدم الشركة خدماتها في أسواق أوروبا الغربية و الشرق الأوسط و أفريقيا من خلال مقرها في أمستردام. أما بالنسبة لأسواق أوروبا الشرقية و رابطة الدول المستقلة يخدمها مكتب محلي في براغ. ومن خلال شبكة فريق المبيعات الخاص بالشركة تتعامل “إم إم دي” مع رواد موزعي تكنولوجيا المعلومات و البائعيين. مركز التصميم و التنمية للشركة مقرة في تايوان. www.mmd-p.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15ديسمبر 2014: شركة “إم إم دي” (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا و شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك