-->
تويتر تسمح للُمعلِنين بالاستهداف بناءً على شركات الاتصال والأجهزة الجديدة

تويتر تسمح للُمعلِنين بالاستهداف بناءً على شركات الاتصال والأجهزة الجديدة

أطلقت تويتر ميزتيْن جديدتين للمُعْلِنين؛ من شأنهما أن تسمحان لهم بالحصول على استهداف أكثر تحديدًا للإعلانات على أجهزة المستخدمين المحمولة. الميزتان الجديدتان تسمحان للمُعْلِنينَ با…

Carrier_targeting_-_no_callouts

أطلقت تويتر ميزتيْن جديدتين للمُعْلِنين؛ من شأنهما أن تسمحان لهم بالحصول على استهداف أكثر تحديدًا للإعلانات على أجهزة المستخدمين المحمولة.
الميزتان الجديدتان تسمحان للمُعْلِنينَ بالاستهداف بناء على شركات الاتصال الخاصة بالمُستَخْدِمِين، وكذلك ما إذا كانوا يستخدمون جهازًا جديدًا أم لا.
سيسمح ذلك لشركات الاتصال عند إنشاء حملاتٍ إعلانية مُوَجَّهَة لعُملاءٍ جُدُد أن تستبعد عملائها المُشتَرِكِين لديها بالفعل. وبطبيعة الحال فإن تلك الميزة تُمَكّنهم كذلك للوصول إلى عملاءهم الحاليين أيضًا.
تقوم تويتر بتوسعة نطاق منصتها الإعلانية المحمولة في كل عام. حتى أنه في الأسبوع الماضي فقط، كشفت الشركة عن ميزة جديدة تسمح للمُعْلِنِينَ باستهداف العملاء بناءً على التطبيقات التي تم تحميلها على أجهزتهم المحمولة.
المصدر: Twitter Blog

أطلقت تويتر ميزتيْن جديدتين للمُعْلِنين؛ من شأنهما أن تسمحان لهم بالحصول على استهداف أكثر تحديدًا للإعلانات على أجهزة المستخدمين المحمولة. الميزتان الجديدتان تسمحان للمُعْلِنينَ با…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك