-->
فيس بوك تقرر الحدّ من الإعلانات الترويجية في صفحة آخر الأخبار

فيس بوك تقرر الحدّ من الإعلانات الترويجية في صفحة آخر الأخبار

عند تسجيل الدخول على شبكة فيس بوك الاجتماعية، فإنه من المرجح أنكم تمكثون لفترة من الوقت على صفحة آخر الأخبار. وبعدما قامت الشبكة الاجتماعية بعمل دراستها “المشينة” على مئات الآلاف م…


فيس بوك
عند تسجيل الدخول على شبكة فيس بوك الاجتماعية، فإنه من المرجح أنكم تمكثون لفترة من الوقت على صفحة آخر الأخبار. وبعدما قامت الشبكة الاجتماعية بعمل دراستها “المشينة” على مئات الآلاف من المستخدمين لمعرفة مدى تأثر مشاعرهم تجاه ما يرونه من محتوى، نجد أن الفيس بوك على استعدادٍ الآن لاتخاذ إجراءات صارمة.
سنرى الآن مواد ترويجية أقل في صفحة آخر الأخبار، وهذه الخطوة ستقلل من منشورات العلامات التجارية خارج صفحاتها، مما يعني أن عائدات الإعلانات المدفوعة قد تزيد لدى الفيس بوك.
وقالت الشركة “بينما ستلاحظ الصفحات التي تنشر الكثير من محتواها انخفاضًا كبيرًا في توزيع المنشورات، إلا أن معظم الصفحات لن تتأثر بهذا التغيير”.
كما حددت الشركة طبيعة المنشورات الترويجية التي ستختفي من صفحة آخر الأخبار، وهي تندرج ضمن المنشورات العادية على الصفحة، خاصة تلك التي تدفع الناس لشراء منتج أو تحميل أحد التطبيقات، أو تغري المستخدمين للخوضِ في بعض العروض أو المراهنات. لذلك، من المتوقع أن هذا التحديث غير مُوجّه إلى الشركات الإعلامية، التي تستخدم الفيس بوك لنشر أخبارهم ومقالاتهم.
المصدر: Facebook

عند تسجيل الدخول على شبكة فيس بوك الاجتماعية، فإنه من المرجح أنكم تمكثون لفترة من الوقت على صفحة آخر الأخبار. وبعدما قامت الشبكة الاجتماعية بعمل دراستها “المشينة” على مئات الآلاف م…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك