-->
أفضل ستة 6 هواتف صينية لعام 2014 م

أفضل ستة 6 هواتف صينية لعام 2014 م

على الرغم من إنتشار شركات الهواتف الذكية وما تقدمه من خدمات وأجهزة لترضي مستخدميهم ، فإن الصين في الفترة الأخيرة أصبحت تنتج هواتف لتدخل في خضم المنافسة بين كبرى شركات الصناعة العالم…

أفضل ستة 6 هواتف صينية لعام 2014 م
 
على الرغم من إنتشار شركات الهواتف الذكية وما تقدمه من خدمات وأجهزة لترضي مستخدميهم ، فإن الصين في الفترة الأخيرة أصبحت تنتج هواتف لتدخل في خضم المنافسة بين كبرى شركات الصناعة العالمية للهواتف الذكية المحمولة .
ووأصبح اليوم هناك العديد من الهواتف الذكية الصينية والتي يمكن الوثوق بها ،ومنها :
  • Xiaomi E4
  • xiaomi-mi4-fr-1
  • حيث يأتي هذا الجهاز بشاشة عرض  Full HD 441 للبوصة الواحدة ، حيث يقدم جودة رائعة للصورة التي يتم عرضها ، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 801 مصحوباً بذاكرة وصول عشوائية تبلغ 3 جيجابايت . جهاز جميل ورائع و ما يميزه عن غيره هي حوافه المعدنية .
  • Oppo Find7
  • oppo-find-7a-2
هاتف رائع وقوي ، حيث يمتاز عن سابقه بأنه من نوع ” فابلت ” شاشته تبلغ  5.5 بوصة من نوع LCD IPS full HD ، وقد تم تزويده بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة 2.3 جيجاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت . كما أن قدرة بطاريته 3000  مل أمبير في الساعة ، وبالنسبة لكاميرته الخلفية فهي تلتقط الصور بدقة 13 مجيابكسل و 5 ميجابكسل للكاميرة الأمامية .
  • OnePlus One
  • oneplus-apps
هذا الهاتف القوي الذي أحدث ضجة كبيرة في أسواق الهاوتف الذكية في بداية العام 2014م ، حيث تم تزويد هذا الهاتف بنفس المعالج المستخدم في هاتف ” سامسونج جالاكسي إس 5 ” Galaxy S5 ” ، بالإضافة إلى 3 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائية . بطاريته تعمل بقدرة 3100 mAh ، وشاشته تأتي بحجم 5.5 LCD .
  • Huawei Ascend Mate 7
  • huawei-ascend-mate-7-11-2
هذا الهاتف الرائع من ” Huawei ” الذي دخل ساحة المنافسة بقوة ، والذي يتميز بهيكله الجميل ، حيث يبلغ سمك الهاتف 7.9 مم ، وشاشته من نوع IPS 6 بجودة عالية جداً full HD من نوع ” فابلت ” مصحوباً بمعالج Kirin LTE ثماني النواة ذو تردد 1.3 جيجاهيرتز ، وبطاريته تعمل بقوة 4100 mAh مع 3 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائية .

  • ZTE Nubia Z7
  • ZTE-Nubia-Z7-Max-Mini-7
يأتي هذا الهاتف بمواصفات منخفضة بعض الشيء ، حيث جاء بمعالج Snapdragon  2 جيجاهيرتز ، وذاكرة وصول عشوائية تبلغ 2 جيجابايت ، وقدرة بطاريته تصل إلى 2300 mAh وحجم شاشته 5 بوصة مقدمة من الشركة العالمية ” شارب ” .

  • Lenovo k900
  • 600x400xLenovo_K900_image_3.jpeg.pagespeed.ic.W7NvCfpRA4

أول ما سيلاحظه المستخدم هو تصميم الهاتف المميز المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ والكربون متعدد الفلزات (بولي كاربون) ضمن قالب واحد. ويقدم الهاتف معالجا ثنائي الأنوية من شركة «إنتل» يعمل بسرعة 2 غيغاهيرتز، الأمر الذي يعني الحصول على سرعة أداء عالية جدا. ويبلغ قطر شاشة الهاتف 5.5 بوصة وهي تدعم عرض الصورة بالدقة العالية بكثافة تتجاوز 400 «بي بي آي» والتي يمكن مشاهدة الصور من خلالها بزوايا كبيرة، مع مقاومتها للصدمات والخدوش من خلال استخدام زجاج «غوريلا غلاس 2».
ويمكن استخدام كاميرا الهاتف التي تعمل بدقة 13 ميغابيكسل لالتقاط صور في غاية الوضوح، مع اعتماد مجس صور من طراز «إكسمور» من «سوني» يمتاز بحساسيته للإنارة الخلفية مما يعطي صورا واضحة حتى في ظروف الإنارة الضعيفة، بالإضافة إلى توفير عدسة ذات فتحة عريضة 1.8f، الأمر الذي يعني أنه أول هاتف ذكي يقدم فتحة واسعة للكاميرا. هذا، ووسعت الشركة زاوية الكاميرا الأمامية لتصبح بعرض 88 درجة، وهي أوسع كاميرا متوفرة على هاتف ذكي لالتقاط الصور الشخصية أو إجراء المكالمات المرئية.


على الرغم من إنتشار شركات الهواتف الذكية وما تقدمه من خدمات وأجهزة لترضي مستخدميهم ، فإن الصين في الفترة الأخيرة أصبحت تنتج هواتف لتدخل في خضم المنافسة بين كبرى شركات الصناعة العالم…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك