-->
أفضل التطبيقات على منصة ios لأجهزة آيفون وآيباد

أفضل التطبيقات على منصة ios لأجهزة آيفون وآيباد

تبادل مصادر التعليم – Gibbon هناك مجموعة كبيرة جداً من المصادر التي يُمكن الإستعانة بها لتعلّم شيء جديد على شبكة الإنترنت. إلا أن الوصول إلى تلك المصادر، ليست بالسهلة، خصوصاً مع وجو…

أفضل التطبيقات على منصة ios لأجهزة آيفون وآيباد

تبادل مصادر التعليم – Gibbon

هناك مجموعة كبيرة جداً من المصادر التي يُمكن الإستعانة بها لتعلّم شيء جديد على شبكة الإنترنت. إلا أن الوصول إلى تلك المصادر، ليست بالسهلة، خصوصاً مع وجود الكثير من المواقع التي تقوم بنسخ المحتوى من مواقع أخرى. ولهذا فيُمكن لمستخدمي أجهزة “آيفون” الإستفادة من تطبيق Gibbon المجاني ،فمن خلاله تستطيع إنشاء قوائم تشغيل بالمصادر التعليمية ومشاركتها مع بقية مُستخدمي التطبيق حول العالم، وبالتالي يُمكنك تبادل مصادر التعليم بكل سهولة والوصول إلى أفضلها بشكل سريع.
HowToGibboniOS

تحكم بالحاسب من الهاتف – Parallels Access

يُعد برنامج باراليلز Parallels من أفضل البرامج التي توفر لك إمكانية تشغيل أكثر من نظام تشغيل في نفس الوقت و تشغيل البرامج بكل سهولة. وبإمكان مستخدمي أجهزة “آيفون” الإستفادة من تطبيق Parallels Access المجاني ،حيث من خلاله يُمكنك التحكم بالحاسب من خلال هاتفك المحمول؛ وكل ما عليك هو تثبيت البرنامج على ويندوز أو ماك ،وبعدها قُم بتشغيله مع تشغيل التطبيق على آيفون أو آيباد لكي تستطيع بعدها من التحكم بالحاسب.
HowToParalleliOS

تسجيل وتعديل المقاطع الصوتية – Opinion

مع وجود أدوات للتسجيل داخل الأجهزة الذكية، فإن عملية إنشاء تدوينات أو تسجيلات صوتية ليست بالأمر الصعب ،لكن هذه الأدوات مع الأسف لا تسمح لك بالتعديل كثيراً على التسجيل بعد إنتهاءه. ولذلك يُمكنك تجربة تطبيق Opinion المجاني والذي من خلاله تستطيع تعديل المقاطع الصوتية ودمج أكثر من تسجيل معاً، ويمكنك أيضاً إزالة بعض الأصوات الغير مرغوب فيها أو الضجيج داخل التسجيل الذي قُمت به.
أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

أفضل مقاطع الفيديو – The Daily Cut

إن وجود أكثر من شبكة إجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو مثل فيسبوك، تويتر، انستاجرام، فاين أو يوتيوب وديلي موشن، تُصبح عملية مُتابعتها للوصول إلى أفضل المقاطع صعبة ومعقدة جداً على المستخدم، وخصوصاً مع عمليات مُشاركة مقاطع الفيديو التي تتم مُشاركتها بشكل يومي. لذا يُمكنك استخدام تطبيق The Daily Cut والذي يُقدم لك أفضل مقاطع الفيديو مُصنّفة لتسهيل الوصول إليها.
HowToDailyCutiOS

بث المحتوى إلى أجهزة التلفاز – AllCast

إنتشرت في الأونة الأخيرة ومن مُعظم الشركات أدوات لتحويل أجهزة التلفاز إلى أجهزة ذكية ومن أشهرها كروم كاست من جوجل، آبل تي في من آبل أو فاير تي في من أمازون. إلا أن المُشكلة التي يواجهها المستخدمين تكمن في أن الهواتف لاتدعم جميع هذه الأجهزة وبالتالي لن يتمكن المُستخدمين من عرض أي شيء على التلفاز. ولكي لا تواجه هذه المُشكلة فيُمكنك تجربة تطبيق AllCast الذي يسمح لهواتف “آيفون” بالاتصال بمُعظم أجهزة التلفاز الذكية وبث المحتوى إليها بكل سهولة.
HowToAllCastiOS
 

تبادل مصادر التعليم – Gibbon هناك مجموعة كبيرة جداً من المصادر التي يُمكن الإستعانة بها لتعلّم شيء جديد على شبكة الإنترنت. إلا أن الوصول إلى تلك المصادر، ليست بالسهلة، خصوصاً مع وجو…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك