تعتبر الإعلانات من أهم موارد مواقع التواصل الإجتماعي كـفايسبوك أو
تويتر، هذه الأخيرة التي بدأت في تجريب خاصية جديدة تتعلق بتوجيه الإعلانات
على قائمة المتابعين الخاصة بالمستخدم، و هو الأمر الذي أغضب المستخدمين
الذين أشاروا أن الطريقة الجديدة تسبب إزعاجا لهم.
و من المعروف أن تويتر شأنها في ذلك شأن باقي مواقع التواصل الاجتماعي
المنافسة بدأت منذ فترة في اعتماد الإعلانات على موقعها، و في هذا الصدد
بدأت الشبكة في تجريب خاصية جديدة حيث أشار عدد من المستخدمين إلى ظهور
إعلانات على قائمة المتابعين الخاصة بالمستخدم.
و تظهر الإعلانات الموجهة داخل قائمة المتابعين بشكل حساب لشركة
البطاقات الإئتمانية ” MasterCard ” و هو الأمر الذي أثار إنزعاج البعض،
علما أن تويتر لم تقدم أي توضيحات.
تعليقات
إرسال تعليق
add_commentإرسال تعليق
اضف تعليقك هنا ويسرنا ان نستمع الى تعليقاتكم وفي حال وجود اي تعليق يخل بالاداب يرجى ابلاغنا بذلك